#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 5 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 5 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 5 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية

القليوبية - نيفين طه

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة والذخائر، على مستوى أقسام ومراكز المديرية، وتولت النيابة التحقيق. 

 

أسفرت الحملة عن تمكن النقيب محمد يسرى معاون  مباحث قسم ثان شبرا الخيمة  من ضبط  المدعو "أحمد ع" 30 سنة، عاطل ومقيم بهتيم، دائرة القسم، السابق اتهامه في عدد 2 قضية (سرقة وسائل نقل) أخرهما القضية رقم 5846 لسنة 2013م إدارى قسم الأميرية القاهرة- سرقة وسائل نقل، وبحوزته مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار، بقصد الدفاع وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23926 لسنة 2017م جنايات قسم ثان شبرا الخيمة.

 

وتمكن النقيب محمود النادى معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط  المدعو "علاء إ" 29 سنة، ومقيم منشية الحرية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وبحوزته مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش وعدد 3 طلقات من ذات العيار..  بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 18307/512 لسنة 2017م جنايات قسم أول شبرا الخيمة.

 

وألقى النقيب محمود عاطف معاون مباحث قسم العبور القبض على المدعو "احمد س"  32 سنة، عاطل ومقيم دائرة القسم، السابق اتهامه في عدد 4 قضايا ( سلاح أبيض – هتك عرض – مخدرات–اغتصاب) أخرها القضية رقم 493 لسنة 2010م جنايات القسم – مخدرات.

حال استقلاله السيارة رقم 127 ط ب ج ماركة سوزوكى فان (جارى فحصها)، بحوزته مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار،  وكمية من مسحوق الهيروين المخدر حوالى 70 جراما ومبلغ مالى 740 جنيها وعدد 2 هاتف محمول، بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9278ر لسنة 2017م جنح قسم العبور. 

 

كما تمكن الرائد طارق عادل رئيس مباحث قسم العبور من ضبط المدعو "محمود ع" 20 سنة، عاطل مقيم دائرة القسم، وبحوزته مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش، وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 80 جراما بقصد الاتجار، وضبط النقيب مصطفي كامل معاون مباحث مركز طوخ المدعو "فارس س" 29 سنة، عاطل،  السابق اتهامه في عدد 6 قضايا (مخدرات) أخرها القضية رقم 3017 لسنة 2013م إداري مركز طوخ، مخدرات، وبحوزته مسدس صناعة محلية وعدد 3 طلقات من ذات العيار، بقصد الدفاع ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16156  لسنة 2017م إداري مركز طوخ، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية