الوفد -الحوادث - ضبط مسجل خطر بحوزته بندقية مسروقة فى أحداث ثورة يناير موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط مسجل خطر بحوزته بندقية مسروقة فى أحداث ثورة يناير موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط مسجل خطر بحوزته بندقية مسروقة فى أحداث ثورة يناير موجز نيوز
ضبط مسجل خطر بحوزته بندقية مسروقة فى أحداث ثورة ينايرالأحد 24 سبتمبر 2017 01:58 مساءً بندقية - ارشيفية
الجيزة - بوابة الوفد : أحمد شرباش ودعاء العزيزي

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من القبض على عامل هارب من عدة قضايا، وبحوزته بندقية مبلغ بسرقتها في أحداث ثورة يناير ، تمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، تفيد باختباء أحد العناصر الإجرامية، المطلوب ضبطه وإحضاره في عدة قضايا، في إحدى المناطق النائية بدائرة المركز ، أكدت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، صحة المعلومات، تم رصد تحركات المتهم ومكان اختبائه، وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، من إلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى محمد.ع.ن 41 سنة "عامل" وعثر بحوزته على بندقية خرطوش ماركة "فرانكي" مبلغ بسرقتها من مديرية أمن 6 أكتوبر في أحداث ثورة يناير.

 

وكشفت التحريات أن المتهم  هارب من 7 قضايا متنوعة، وبمواجهته.. اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وأنه تحصل عليه منذ 8 أشهر من شخص يدعى أحمد.ع.ك 41 سنة "تاجر مواشي" مسجل خطر وسابق اتهامه في 6 قضايا ومحبوس بسجن الجيزة المركزي.. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إصابة 15 شخصا فى حادث تصادم بطريق أسيوط القاهرة الزراعى
التالى إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق السويس الإسماعيلية