أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - أمن يكشف لغز اقتحام صيدلية وإصابة مالكها بالأميرية موجز نيوز

أمن القاهرة يكشف لغز اقتحام صيدلية وإصابة مالكها بالأميريةالسبت 23 سبتمبر 2017 01:38 مساءً صيدلية - أرشيفية
- بوابة الوفد - محمد أسامة وشيماء دياب :

كشفت الأجهزة الأمنيةبالقاهرة تفاصيل واقعة اقتحام وسرقة صيدلية، والتعدي على صاحبها بالأميرية، وألقت القبض على المُتهم المُتورط في الواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة.

كان قسم شرطة الأميرية قد تلقى بلاغًا من "نبيل.ف " 56 سنة صاحب صيدلية بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالأميرية، أفاد فيه بتعرضه للتعدي من قبل بلطجي، حال تواجده داخل الصيدلية "ملكه"، وأوضح بأنه حضر إليه أحد الأشخاص (أدلى بأوصافه التقريبية)، وطلب منه شراء بعض الأدوية، وأثناء إحضارها فوجئ بقيامه بكسر الزجاج الخارجي للصيدلية، والتعدي عليه باستخدام قطعة من الزُجاج مُحدثًا ما به من إصابات، وتمكن من الاستيلاء على هاتفه المحمول وفر هاربًا.

وتبين إصابة المجني عليه بجروح قطعية باليدين، والرقبة، والوجه، والبطن، والرُكبة اليُمنى، بإجراء التحريات بمكان الواقعة، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة، أمكن تحديد مُرتكب الواقعة، وتبين أنه المدعو "أحمد.ع "مسجل خطر.

 

عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفر إحداها عن ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، تم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه بمسكنه.

بسؤال المجني عليه، تعرف على الهاتف، واتهمه بسرقته بالإكراه، وإحداث إصابته، تحرر عن ذلك  المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

                                

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون