الوفد -الحوادث - تحقيقات موسعة لكشف مخالفات نقابة المهندسين بالإسكندرية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تحقيقات موسعة لكشف مخالفات نقابة المهندسين بالإسكندرية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - تحقيقات موسعة لكشف مخالفات نقابة المهندسين بالإسكندرية موجز نيوز
تحقيقات موسعة لكشف مخالفات نقابة المهندسين بالإسكندريةالسبت 23 سبتمبر 2017 12:02 مساءً نقابة المهندسين - أرشيفية
الإسكندرية - بوابة الوفد - شيرين طاهر :

تحقق لجنة تقصى الحقائق بنقابة المهندسين بالاسكندرية برئاسة المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين العام فى البلاغ المقدم ضد النقابة الفرعية لكشف مخالفات مالية جسيمة .

وكان المهندس أحمد الغمري عضو مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية،قد تقدم ببلاغ رسمي إلى لجنة تقصي الحقائق المشكلة بمعرفة المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين العام، للتحقيق فيما أثير حول النقابة الفرعية بالإسكندرية من مُخالفات مالية،  في نقابة المهندسين بالإسكندرية.


واوضح فى البلاغ "أن النقابة الفرعية لديها 7 سيارات البعض منهم لا يتواجد إطلاقًا بجراج النقابة الفرعية بالإسكندرية، ولا يوجد خط سير محدد لأي سيارة من السيارات السبع الخاصة بالنقابة، مشيرا إلى أن استهلاك السيارات السبع للبنزين يقدر بآلاف الجنيهات، وفي فترة زمنية وجيزة لا تسمح بكل هذا الاستهلاك من البنزين .
وأكد المهندس أحمد الغمري في بلاغه، أن إحدى السيارات السبع التي في عهدة السائق "ج. إ. ال" قامت بتغيير كاوتش للسيارة بمبلغ 1800 جنيه، وتغيير بطارية بـ825 جنيها، وتغيير 2 فانوس بمبلغ 2599 جنيها.
وطالب الغمري في بلاغه، بمراجعة كافة مأموريات السيارات السبع، ومراجعة بونات البنزين التي استهلكتها، وكذلك حصر كل الأعمال التي قامت بها تلك السيارات، للوقوف على مدى استهلاكها، مشيرا إلى ضرورة توقيع نقابة المهندسين بالإسكندرية بالموافقة على كل مأمورية تخرج بها السيارات، مع تجريح السيارات السبع داخل جراج النقابة الفرعية بالإسكندرية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية