#فيتو - #اخبار الحوادث - مصدر أمني: اشتباه في إصابة أحمد الخطيب بسرطان الدم

#فيتو - #اخبار الحوادث - مصدر أمني: اشتباه في إصابة أحمد الخطيب بسرطان الدم
#فيتو - #اخبار الحوادث - مصدر أمني: اشتباه في إصابة أحمد الخطيب بسرطان الدم
أكد مصدر أمني أن الناشط أحمد الخطيب، المحبوس في سجن وادي النطرون، على ذمة قضية الانتماء لجماعة الإرهابية، والصادر ضده حكم بالسجن عشر سنوات وغرامة 100 ألف جنيه منذ عام 2014، يرقد على فراش المرض بمستشفى ليمان طرة منذ 10 أيام.

وأوضح المصدر أنه تم نقل الناشط للمستشفى بعد شعوره بحالة إعياء وأنه يخضع للفحوصات الطبية بعدما تبين إصابته بالتهاب رئوي أثناء توقيع الكشف الطبي الدوري عليه، والذي يخضع له جميع السجناء من قبل مستشفى السجن.

ولفت المصدر إلى أن الكشف الطبي الموقع على المريض مبدئيا أشار إلى وجود اشتباه بإصابته بسرطان في الدم وسيتم تحويله للمركز القومي للأورام بمستشفى المنيل الجامعي لإجراء فحوصات شاملة له عقب الانتهاء من الفحوصات الطبية التي يخضع لها بمستشفى السجن.

وأشار المصدر إلى أن مستشفى السجن مجهز بأحدث التقنيات الطبية وتم تجديدها منذ فترة، وأنه يتم تحويل المرضى لمستشفيات أخرى إذا استدعى الأمر إجراء فحوصات طبية أكثر للاطمئنان على حالة المريض، طبقا للوائح السجون واحترامًا لإعلاء حقوق الإنسان وتنفيذًا لتوصيات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية الذي يحرص على توجيه الرعاية الشاملة للسجناء وتوقيع الكشف الطبي الدوري عليهم من خلال مستشفى السجن والقوافل الطبية التي يقوم بها قطاع الخدمات الطبية بالوزارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية