أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - إصابة طفلين و6 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بغرب الإسكندرية موجز نيوز

إصابة طفلين و6 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بغرب الإسكندرية
الأربعاء 1 مارس 2017 02:06 مساءً : شيرين طاهر

أصيب طفلان و6 أشخاص آخرين بكسور وجروح مختلفة بأنحاء الجسم إثر انقلاب أتوبيس سياحي بطريق برج العرب بغرب الإسكندرية، مما تسبب في عرقلة حركة المرور بالطريق الساحلي.

كان اللواء مصطفى النمر مدير الأمن تلقى إخطارًا من العميد هشام سليم رئيس المباحث الجنائية يفيد ورد بلاغ  لإدارة شرطة النجدة انقلاب الأتوبيس، إثر اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وتخطيه جزيرة منتصف الطريق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى برج العرب، ومستشفى سيدي كرير لاتخاذ الإسعافات اللازمة تجاههم، تم السيطرة على الوضع، وتسهيل حركة المرور، انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الحادث وسؤال المصابين، أمر المستشار محامى عام أول نيابات غرب الكلية بسرعة التحريات حول الواقعة.

صرح الدكتور مجدي حجازي، وكيل أول بالإسكندرية، إن 8 أشخاص قد أصيبوا في حادث انقلاب الأتوبيس السياحي، بالكيلو 50 بالطريق الساحلي، بالقرب من مدينة برج العرب، فيما لم يسفر الخادم عن سقوط أي متوفيين.

وأضاف "حجازي" أن 6 من المصابين تم نقلهم لمستشفى برج العرب العام، بينما تم نقل 2 آخرين إلى مستشفى سيدي كرير، وجار تقديم الإسعافات الأولية لهم، مؤكدا أن حالاتهم مستقرة إلى حد كبير.

كان أتوبيس نقل سياحي، انقلب عند منطقة الكيلو 50 بالطريق الساحلي، بالقرب من مدينة برج العرب غرب الإسكندرية، على إثره انتقل ضباط الأمن وقوات الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات