أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - إحالة أوراق سائقي "توك توك" وممرضة للمفتي بالغربية موجز نيوز

الأربعاء 1 مارس 2017 02:26 صباحاً أرشيفية
وكالات:

أصدر المستشار هاني خفاجي رئيس محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية حكما قضائيا بإحالة سائقي توك توك وممرضة إلى فضيلة المفتي بعد قتلهم لشاب وسرقة مبلغ مالي 40 ألف جنيه.

وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد طارق داود مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة "محمد حمد" 26 سنة مكبل اليدين داخل شقته بمدينة زفتى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد مسعد أبو سكين رئيس مباحث المديرية، حيث أكدت التحريات أن وراء الواقعة "م. ن. ا" ممرضة ومقيمة بشارع سكة زفتى وتعمل في إحدى مستشفيات الخاصة ميت غمر و"أحمد. ف" وشهرته "فرخة" سائق توك توك 22 سنة و"مختار. م" سائق توك توك، 20 سنة، ومقيم في زفتى حيث اتفقوا على سرقة المجني عليه وقاموا بتقيدة وطعنه بعدة  طعنات في أماكن متفرقة وسرقة 40 ألف جنيه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق جددها قاضي المعارضات 45 يوما وأحيلت القضية إلى الجنايات التي أصدرت حكمها المذكور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات