سقوط شبكة "عسلية" بعد 13 سنة من ممارسة وتسهيل الدعارة بالهرم

سقوط شبكة "عسلية" بعد 13 سنة من ممارسة وتسهيل الدعارة بالهرم
سقوط شبكة "عسلية" بعد 13 سنة من ممارسة وتسهيل الدعارة بالهرم
أسقطت إدارة مكافحة جرائم آداب الجيزة أكبر وأشهر قواد‏ة بمنطقة حدائق الأهرام بعد 13 عاما من عملها في تسهيل الدعارة للساقطات مع الأثرياء من الخليجيين والأفارقة وضبط برفقتها فتاتين في أوضاع مخلة مع شخصين داخل فيلا بحدائق الأهرام. 

وردت معلومات للعميد محمود هويدي مدير إدارة مكافحة جرائم آداب الجيزة بقيام قوادة شهيرة تدعى سعاد وشهرتها "عسلية" بتزعم شبكة للدعارة وممارسة الأعمال المنافية للآداب، واتخاذها من دائرة قسم شرطة الهرم مكانا لنشاطها الآثم، وفور إخطار اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاصرة المتهمة وضبطها بعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة. 

داهمت قوة ترأسها الرائد أحمد لاشين والرائد أحمد أبو السعود الضابطان بإدارة مكافحة جرائم آداب الجيزة فيلا بحدائق الأهرام، أسفرت التحريات عن تواجد القوادة بداخلها، وتمكنت من إلقاء القبض عليها، وكان برفقتها فتاتين وخليجي وآخر من ساحل العاج من راغبي المتعة الحرام. 

وكشفت تحريات اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث عن تقاضي كل متهمة مبلغ 2000 جنيه، وان زعيمة الشبكة أكبر قوادة على مستوى منطقة الهرم وتمارس نشاطها منذ 13 عاما، وسبق اتهامها في العديد من القضايا، وعثر بحوزتها على 200 دولار، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية