أخبار عاجلة

مصرع إدارى «بتروجت» وسائق في حادث بطريق

مصرع إدارى «بتروجت» وسائق في حادث بطريق
مصرع إدارى «بتروجت» وسائق في حادث بطريق القاهرة السويس

لقى إداري فريق بتروجت لكرة القدم مصرعه فى حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق الصحراوى كما لقى سائق مصرعه حيث شهدت طرق الصحراوية 4 حوادث مرورية للسيارات أصيب خلالها 10 أشخاص آخرون .

كان اللواء أحمد دردير نائب مدير أمن قد تلقى إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع ثلاث حوادث انقلاب سيارات بطرق وطريق – العين السخنة.

تبين من بين الحوادث مصرع محمد على ميدا 56 سنة إدارى فريق بتروجت ومسؤول المراسم بالنادى حيث كان فى طريقه للسويس فى سيارة أجرة بعد أن حصل على إجازة من الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى لفريق بتروجت إلا أن القدر كان على موعد مع ميدا.

كان محسن محمد مسؤول منطقة لكرة القدم قد سارع لإنهاء إجراءات التصريح بدفن الجثة للتيسير على أسرته وقررت إدارة بتروجت إرسال وفد من الفريق من مقر معسكر الفريق لحضور مراسم الدفن بمسقط رأسه بالسويس وحضور العزاء .

وكانت طرق شهدت الحادث الأول بطريق بتعرض سيارة ملاكي للانقلاب ولقي شخص مصرعة وأصيب ثلاثة آخرين بينما الحادث الثانى سيارة ميكروباص تعرضت للانقلاب بطريق – العين السخنة وأصيب 6 أشخاص في الحادث كما اصطدمت سيارة ملاكي بالحاجز الأسمنتي بطريق السخنة وتسبب الحادث الي أصابة شخصين وتم نقل المصابين لمستشفى العام وتم نقل المتوفين لمشرحة مستشفي العام و إخطار النيابة للتحقيق تحت إشراف المستشار أحمد عزالدين المحامى العام لنيابات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3850 هاربا من أحكام وتحصيل 56879 غرامات فى حملة أمنية بالغربية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة