حبس 13 متهما ضبط بحوزتهم تماثيل يشتبه فى أثريتها وأسلحة نارية بالهرم

حبس 13 متهما ضبط بحوزتهم تماثيل يشتبه فى أثريتها وأسلحة نارية بالهرم
حبس 13 متهما ضبط بحوزتهم تماثيل يشتبه فى أثريتها وأسلحة نارية بالهرم

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، بحبس تشكيل عصابى مكون من 13 شخصا 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاتجار فى الآثار وحيازة أسلحة نارية غير مرخصة بدائرة قسم شرطة الهرم، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول نشاط التشكيل المضبوط للوقوف على ظروف وملابسات الاتهامات الموجهة لهم.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السلاح النارى المضبوط بحوزة المتهمين، وعرضه على المعمل الفنى لفحصه، وعرض التمثال الفرعونى المشتبه فى أثريته على لجنة من خبراء الآثار لفحصها والتأكد من أثرية المضبوطات من عدمها.

كان اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، كلف رجال المباحث بسرعة القبض على المتهمين بعدما كشفت التحريات ضلوعهم فى الاتجار بالآثار، وبإعداد كمين لهم تمكن الرائد عمرو حجازي رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، والنقيبان طارق مدحت ومحمد عتلم من القبض على 13 شخص بينهم فتاتان وبحوزتهم رأس تمثال  عليه رسومات فرعونية بداخله تمثال ذهبى، وقاعدة تمثال وبندقية، وفرد خرطوش وسيارة ملاكى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية