أخبار عاجلة
الحلاق خورمان: أكل عيشنا من «الإتي والملكي» -

تجديد حبس مسجل خطر انتحل صفة أمين شرطة في مصر القديمة

تجديد حبس مسجل خطر انتحل صفة أمين شرطة في مصر القديمة
تجديد حبس مسجل خطر انتحل صفة أمين شرطة في مصر القديمة
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح مصر القديمة، حبس مسجل خطر 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة؛ سرقة أحد الأشخاص منتحلًا صفة أمين شرطة.


البداية تعود أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر القديمة بتفقد الحالة الأمنية استغاث بهم المدعو "حسن. هـ. م" سن 28 شريك بأحد المحال، وقرر بأن أحد الأشخاص "أدلى بأوصافه التقريبية" قام باستيقافه، واستولى منه على هاتف محمول، مبلغ مالي 655 جنيهًا، منتحلًا صفة أمين شرطة.


وقامت القوة على الفور بتتبع خط سير هروب الجانى حيث تمكنت القوة من ضبطه، وتبين أنه يدعى "علاء الدين م.م" سن 53، ومقيم دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، مسجل خطر "نصب"، سبق اتهامه في 18 قضية آخرهم قضية "نصب" والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "تزوير" بالسجن 5 سنوات وبحوزته قطعة كرتونية ملفوفة بشريط لاصق أسود اللون يقوم باستخدامها لإيهام المجنى عليهما أنها جهاز لاسلكى، كما ضبط بحوزته هاتفان محمولان أحدهما خاص بالمجنى عليه والمبلغ المالى المستولى عليه.


وبمواجهته عن مصدر تحصله على الهاتف الثاني، اعترف بسرقته من أحد الأشخاص بذات الأسلوب، وتم التوصل إلى المجنى عليه وباستدعائه تعرف على المضبوطات والمتهم.


وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط ربة منزل استولت على 323 جنيها من أموال الضمان الاجتماعي
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات