أخبار عاجلة
أمير الشرقية: فرصة عظيمة لخدمة الحديث -

السلطات الكويتية ترحل مصريًا تلصص على "دبلوماسية" داخل محل ملابس

السلطات الكويتية ترحل مصريًا تلصص على "دبلوماسية" داخل محل ملابس
السلطات الكويتية ترحل مصريًا تلصص على "دبلوماسية" داخل محل ملابس

ADTECH;loc=300


كتب مصطفى عنبر

رحلت السلطات الكويتية أحد الوافدين المصريين بعد تلصصه على "دبلوماسية" فى غرفة قياس الملابس داخل أحد المجمعات.

وقالت صحيفة الراى الكويتية، إن رجال أمن "الفروانية" هرعوا إلى المجمع فور تلقيهم بلاغًا من عمليات وزارة الداخلية الكويتية قدمته دبلوماسية ذكرت فيه أنها خلال وجودها فى محل ملابس قام بائع مصرى بالتلصص عليها أثناء قيامها بتبديل ملابسها فى غرفة القياس.

على الفور ألقى رجال الأمن القبض على الوافد واقتادوه إلى قسم الشرطة المختص وأحيل إلى مكتب المباحث، وبعد حضور الشاكية وجدت أن إجراءات القضية تستدعى ترددها على التحقيق فتنازلت عن القضية.

وأوضحت الصحيفة أنه لم يرق لقيادات وزارة الداخلية الكويتية هذا الفعل الذى ارتكبه الوافد فتم اتخاذ قرار بإبعاده عن البلاد.

وقال مصدر أمني إن رجال الأمن أثناء تسجيل الإجراءات القانونية والتدقيق على بيانات المتهم، اتضح أنه مدين بمبلغ 700 دينار وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار، وتم اقتياده إلى إدارة معاونة التنفيذ المدنى لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده وسداد المبلغ المسجل عليه لإحدى الشركات، ومن ثم إحالته على الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة لإبعاده عن البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - أمن مطروح يحبط تسلل 75 شخصًا خارج البلاد عبر الحدود الغربية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات