ننشر أول صور لضحايا حادث الطريق الإقليمي بـ"الصف"

ننشر أول صور لضحايا حادث الطريق الإقليمي بـ"الصف"
ننشر أول صور لضحايا حادث الطريق الإقليمي بـ"الصف"
حصل موقع "صدى البلد" على أول صور من موقع 3 سيارات على الطريق الدائري الاقليمي بالصف، والذي راح ضحيته 11 شخصا وأصيب 15 آخرون، في تصادم مروع بين ميكروباص، وأجرة، ومقطورة محملة بالزلط، حيث توقفت حركة المرور جراء الحادث، وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف.

وكان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من العميد محمود شوقي مأمور قسم شرطة الصف، يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بحدوث تصادم على الطريق الدائري الإقليمي وسقوط ضحايا.

على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، لموقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية، أن السرعة الجنونية، أدت إلى اختلال عجلة القيادة في يد أحد السائقين، مما أدى لوقوع الحادث حيث اعتلت السيارة النقل السيارتين الأخيرتين ما أسفر عن مصرع 11 شخصا وإصابة 15 آخرين.

وانتقلت سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين والمتوفين لمستشفى الصف، وانتقل رجال المرور، لموقع الحادث وتم الدفع بالأوناش، وفتح الطريق أمام حركة سير السيارات، وإعادة حركة المرور لطبيعتها، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - الأمن يتحقق من واقعة فيديو سوء خدمات الجيزة: نشرته سيدة على «فيس بوك» موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - السيطرة على حريقين فى 8 أفدنة قصب بقرية طفنيس و38 قيراطا بالكيمان جنوب الأقصر