القبض على تاجر لاختطافه طفلا وطلب فدية لمروره بضائقة مالية بأسيوط

القبض على تاجر لاختطافه طفلا وطلب فدية لمروره بضائقة مالية بأسيوط
القبض على تاجر لاختطافه طفلا وطلب فدية لمروره بضائقة مالية بأسيوط

ADTECH;loc=300


أسيوط – هيثم البدرى

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة أبوتيج، مساء اليوم، السبت، القبض على صاحب محل أحذية بمدينة صدفا لاختطافه تلميذا بالصف الأول الابتدائى للحصول على فدية من أهله لتعرضه لأزمة مالية وتم تحرير الطفل وإعادته لأهله.

 

تلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بأنه تبلغ لقسم شرطة أبوتيج من "أ.ك.ح" 20 سنة عامل بمطعم مقيم بمدينة أبوتيج، بأن نجل شقيقته "م.أ.س" وعمره 6 سنوات تلميذ بالصف الأول الابتدائى بمدرسة الشهيد عبد الله أحمد، تغيب عقب انتهاء اليوم الدراسى، وبالبحث عنه لم يعثروا عليه.

 

فى وقت لاحق حضر إليهم "س.ع.م" 30 عاما سائق توك توك، مقيم قبلى البلد بمدينة أبوتيج، وقرر بورود اتصال تليفونى له من شخص سبق أن استقل التوك توك ويدعى "ع.م" وقرر له بعثوره على الطفل وأنه يبحث عن أهله لتسليمه.

 

عقب توصل الأخير لأهله قام بالاتصال بذات الهاتف، وقرر أن الطفل بحوزته ويرغب فى الحصول على ما يسمى "الحلوان" وهى فدية بمبلغ 50 ألف جنيها.

 

وتم تشكيل فريق بحث وتوصل إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة "م.ع.أ" البالغ من العمر 34 عاما، صاحب محل أحذية مقيم بمدينة صدفا، وله محل إقامة آخر مصر الجديدة القاهرة، لمروره بضائقة مالية، وقيامه بإيداع الطفل المختطف لدى محامى مقيم بذات العقار الذى يقطن به المتهم بشارع الجيش، بعد أن أفهمه بأنه طفل ضال وطلب منه التحفظ عليه لحين التوصل لأهله.

 

تم ضبط المتهم وتحرير الطفل المختطف، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية