مصرع 7 أشخاص وإصابة 34 آخرين في حوادث منفصلة بالمحافظات

مصرع 7 أشخاص وإصابة 34 آخرين في حوادث منفصلة بالمحافظات
مصرع 7 أشخاص وإصابة 34 آخرين في حوادث منفصلة بالمحافظات
لقي 7 أشخاص مصرعهم، بينهم برلمانية، وأصيب 34 آخرون في حوادث منفصلة، اليوم الأحد، وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفيات، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل واقعة على حدة، وإخطار النيابات المختصة لتولي التحقيقات.

• في أسيوط: لقيت فتاة مصرعها وأصيب 16 شخصًا، الأحد، في حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص على طريق «أسيوط- القاهرة» الزراعي عند مدخل قرية بني سند التابعة لمركز منفلوط.

• وفي المنيا: أصيب 10 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من بوابة الرسوم الشمالية المطلة على مدينة المنيا بالطريق الصحراوي الشرقي.

• كما لقيت النائبة أميرة إبراهيم رفعت، عضو مجلس النواب عن شبين الكوم بالمنوفية، مصرعها، وأصيب ابنها وابنتها، في حادث انقلاب سيارتها على بعد 30 كيلومترًا اتجاه مدينة طور سيناء في الساعات الأولى من صباح اليوم.

• وفي الجيزة: لقي شخصان مصرعهما فيما أصيبت فتاة في حادث انقلاب سيارة نقل على سيارة ملاكي أعلى دائري القومية دائرة قسم شرطة الوراق، فيما لقي 3 أشخاص مصرعهم في انقلاب سيارة أعلى محور صفط اللبن في انقلاب سيارة.

• كما أصيب شخصان في حادث تصادم سيارتين بمحور صلاح سالم بنطاق شرق القاهرة، فيما شهد طريق «ميت غمر- المنصورة»، بمحافظة الدقهلية، حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وجرار زراعى كان محملًا بالطوب الأحمر، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية