أمن بنى سويف يسيطر على مشاجرة بين عائلتين بمركز الفشن

أمن بنى سويف يسيطر على مشاجرة بين عائلتين بمركز الفشن
أمن بنى سويف يسيطر على مشاجرة بين عائلتين بمركز الفشن

ADTECH;loc=300


بني سويف – هاني فتحي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف برئاسة اللواء محمد الخليصى ، مساعد وزير الداخلية لامن بنى سويف ، من السيطرة على مشاجرة نشبت بين عائلتين ، بعزبة جعفر التابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة

 

وتلقى اللواء محمد الخليصى، مساعد وزير الدخلية مديرأمن بنى سويف اخطارا من اللواء خلف حسين  مدير ادارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بورود اخطار من العقيد هشام لطفى مأمور مركز شرطة الفشن بنشوب مشاجره بين عائلتى حسان ولبيب بعزبة جعفر التابعة لمركز الفشن.

 

وعلي الفورأسرع العقيد هشام لطفي مامور مركز الفشن والمقدم احمد عاطف نائب مأمور مركز الفشن والنقيب محمد محروس معاون مباحث الفشن علي رأس قوة أمنيه إلى عزبة جعفر وتم السيطرة على المشاجرة .

 

دلت التحريات الأولية لوحدة مباحث مركز شرطة الفشن برئاسة الرائد محمد ابراهيم رئيس مباحث المركز باشراف اللواء خلف حسين مدير ادارة البحث، والعميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية ان سبب المشاجره يرجع الي وقوع مشاده كلاميه بين شابان من القريه بسبب الخلاف على أولوية مرور دراجه بخاريه فى أحد شوارع القريه سرعان ما تطورت إلى مشاجرة بين عائلتى حسان ولبيب استخدم فيها الطوب والحجارة.

 

 تم إلقاء القبض على أطراف المشاجره وتم إصطحابهم الي مركز شرطة الفشن وحرر محضر بالواقعه واخطرت النيابه للتحقيق

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية