#المصري اليوم -#اخبار العالم - رئيس «النواب» الأردني: نقف جانب السعودية موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - رئيس «النواب» الأردني: نقف جانب السعودية موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - رئيس «النواب» الأردني: نقف جانب السعودية موجز نيوز

الأربعاء 29 مارس 2017 02:00 صباحاً أكد رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة، أن الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني يقف إلى جانب المملكة العربية السعودية ويدعمها في مواجهة أي تحديات قد تواجهها؛ خصوصا محاربة الإرهاب والتطرف.

وقال الطراونة- خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، له في مقر إقامته بقصر الندوة بعمان مساء الثلاثاء- إن هناك تطابقا في المنهجية السياسية للمملكتين الأردنية والسعودية القائمة على الوسطية والاعتدال والواقعية بعيدا عن الشعارات الجوفاء إزاء مختلف القضايا القومية، والتي كانت وما تزال الطريق الأمثل لحل هذه القضايا.

وأشار الطراونة إلى أهمية التعاون والتنسيق البرلماني في تحقيق العمل العربي المشترك لمواجهة المشكلات والتحديات التي تواجه الأمة خاصة في هذه الظروف الصعبة، مؤكدا احترام وتقدير الأردن لدور المملكة العربية السعودية الفاعل في هذا الشان على الساحتين الإقليمية والدولية.

ووفقا لوكالة الأنباء الأردنية الرسمية «بترا»، فقد تم خلال اللقاء استعراض مجمل القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة والعلاقات الثنائية القائمة بين البلدين على مختلف الصعد.

ومن جانبه، أثنى خادم الحرمين الشريفين على عمق العلاقات الأخوية القائمة بين الأردن والسعودية في المجالات كافة ومستوى التنسيق القائم بين المملكتين إزاء مختلف القضايا القومية والدولية بما يحقق مصالح الأمة العربية وقضاياها العادلة.

وأشاد خادم الحرمين الشريفين بقياد الملك عبدالله الثاني الحكيمة حيال القضايا القومية؛ ودور الأردن الفاعل بقيادته في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى