الثلاثاء 28 مارس 2017 12:00 صباحاً رئيس أركان الجيش الأمريكي يؤكد دعم بلاده للعراق في حربه ضد الإرهاب - موجز نيوز

a347ad3a25.jpg
رئيس أركان الجيش الأمريكي

رئيس أركان الجيش الأمريكي

بحث القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، في مكتبه ببغداد، مع رئيس أركان الجيش الأمريكي الجنرال مارك ميلي، سير معركة تحرير الساحل الأيمن غربي الموصل ضد تنظيم (داعش) الإرهابي وتدريب وتسليح القوات المسلحة العراقية وتطوير قدراتها.

وأكد الجنرال ميلي، في تصريح، مساء اليوم الإثنين، دعم الولايات المتحدة الأمريكية المتواصل للعراق في حربه ضد الإرهاب, وأشاد بمهنية القوات المسلحة العراقية وإعجابه بتطور قدراتها.

وميدانيا, توغلت قوات الشرطة الاتحادية لمسافة 150 مترا في منطقة “قضيب البان” في المدينة القديمة بالساحل الأيمن للالتفاف من الجهة الغربية للمدينة القديمة واقتربت لمسافة 300 متر من جامع “النوري” الكبير و”منارة الحدباء”.

وقال قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد شاكر جودت، في تصريح صحفي, إن قوات الشرطة الاتحادية قتلت العشرات من عناصر داعش ودمرت 26 آلية ودراجة مفخخة للتنظيم وسيطرت على خمسة منافذ للإمدادات خلال هجومها بالجهة الغربية.

(أ ش أ)

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى