أخبار عاجلة

احتفاءً بزيارة الملك سلمان.. صحيفة إندونيسية تكتب بالعربية

احتفت صحيفة إندونيسية في عددها الصادر اليوم، بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى إندونيسيا ضمن جولته الآسيوية، بتخصيص بعض صفحاتها باللغة العربية  وكتبت صحيفة "REPUBLIKA"؛ إحدى أشهر الصحف الإندونيسية، "أهلاً وسهلاً" عنواناً ترحيبياً بالملك سلمان.

 

ونشرت الصحيفة عدداً من التصريحات لرؤساء الجمعيات الإسلامية بجاكرتا باللغة العربية، رحبوا فيها بالملك؛ واصفين الزيارة بـ "التاريخية" وللمرة الأولى من نوعها بعد 47 سنة ماضية، وقالوا: نرحب بكم يا فخامة الملك سلمان، في أكبر الدول الإسلامية عدداً في العالم، وذكروا أنهم على يقين بأن تعزّز زيارة الملك والوفود المرافقة له، التعاون الثنائي بين البلدين في شتى المجالات الاقتصادية والثقافية والشؤون الدينية.

 

 يُذكر أن سفير خادم الحرمين الشريفين في الجمهورية الإندونيسية، أسامة بن محمد الشعيبي؛ قال أمس في مؤتمر صحفي: إن زيارة المليك لإندونيسيا ستكون على جزأين: الجزء الأول، سيكون لزيارة جاكرتا وقصر الرئاسة في مدينة بوجور - جنوبي العاصمة، أما الجزء الآخر من رحلته إلى إندونيسيا، فسيكون في بالي.

 

اقرأ أيضا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب الدمخي: عيوب كبيرة في الدبابة الروسية وتشكل خطورة على حياة الجنود الكويتيين
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - استمرار تراجع السياحة التركية رغم عودة السياح الروس موجز نيوز