وزير الداخلية: تطبيق القانون على الجميع دون محاباة

وزير الداخلية: تطبيق القانون على الجميع دون محاباة
وزير الداخلية: تطبيق القانون على الجميع دون محاباة
خلال أداء خريجي الأكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين الشقيقة القسم

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح بمكتبه بمقر وزارة الداخلية بمبنى نواف الأحمد صباح اليوم الإثنين بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون التعليم والتدريب اللواء فيصل نواف الأحمد الصباح ومدير عـــام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بالتكليف اللواء ناصر بو رسلي، خريجي الدفعة التاسعة من الأكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين الشقيقة وعددهم أربعة ضباط.

وأدى الضباط الأربعة القسم أمام الشيخ خالد الجراح الصباح، حيث تلا قرار التعيين مدير كلية الشرطة العقيد علي جاسم الوهيب وتلا القسم امر كتبيه شؤون الطلبة المقدم فيصل عبدالنبي حجي.

وهنأ الشيخ خالد الجراح الصباح أبناءه الخرجين الجدد وبارك لهم انضمامهم لقوة الشرطة، مؤكداً أنهم إضافة حقيقية لمسيرة العمل الأمني كل في موقعه.

وتوجه للضباط الجدد بالقول "لقد أنهيتم الجانب الأكاديمي وانتقلتم الأن إلى الجانب العملي، وعليكم الأن مسؤولية تطبيق كافة العلوم والمهارات التي اكتسبتموها خلال فترة دراستكم على ارض الواقع"، مشيرا إلى أن تخرجهم اليوم يعد بداية الطريق نحو المستقبل في خدمة الكويت وأهلها والمقيمين على أرضها الطيبة.

وطالب الضباط الجدد بأن يكونوا مثالاً يحتذى به وانعكاسا حقيقيا لصورة رجل الأمن المثالي، مشددا على ضرورة التعامل الراقي مع الجميع والابتعاد عن أي سلوكيات خاطئة والحرص على تطبيق القانون على الجميع دون محاباة بكل حزم والمحافظة على هيبة رجل الأمن.

وشدد على ضرورة الالتزام بالقسم الذي أداه الضباط الجدد، وأن يضعوا أمن وطنهم وأمانه في عيونهم، ويتفانوا في أداء واجبهم في خدمة الكويت وأهلها والمقيمين على أرضها الطيبة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى