الخارجية الأمريكية تعزي أسرة ضحية ملهى «الببغاء الأزرق» بالمكسيك

الخارجية الأمريكية تعزي أسرة ضحية ملهى «الببغاء الأزرق» بالمكسيك
الخارجية الأمريكية تعزي أسرة ضحية ملهى «الببغاء الأزرق» بالمكسيك
أعلنت الخارجية الأمريكية عن مقتل مواطنة أمريكية وإصابة تسعة آخرين، في إطلاق النار الذي وقع بملهى "الببغاء الأزرق" لمثليي الجنس في المكسيك، أثناء مهرجان للموسيقى الشعبية الإلكترونية.

وقال بيان للخارجية الأمريكية: "يمكننا أن نؤكد أن مواطنًا من الولايات المتحدة الأمريكية، لقي مصرعه في حادث إطلاق النار بملهى الببغاء الأزرق، في المكسيك ونقدم خالص تعازينا لأسرة وأصدقاء الضحية".

وقالت وسائل إعلامية مكسيكية أن القتيلة الأمريكية فتاة تدعى "إليخاندرا فيلانوفا" في الثامنة عشر من عمرها، وهي طالبة في جامعة دنفر ونقلت عن شقيقها "روبرت" تأكيده خبر مقتلها، بعد أن تلقى اتصالا من أحد أصدقائها في موقع الحادث.

وقال "روبرت" إن شقيقته "إليخاندرا" كانت تدرس في الجامعة وتعمل في نفس الوقت، لمساعدة والدتها المريضة في الإنفاق على الأسرة لأنها أكبر إخوتها.

وأكدت قناة CBS المحلية في دنفر خبر مصرع "اليخاندرا"، نقلا عن رسالة نشرها شقيقها "روبرت" على موقع "فاوند مي "الشهير أكد فيها أن شقيقته الكبرى "إليخاندار" لقيت مصرعها في حادث الملهى.

وأشارت وسائل الإعلام الأمريكية إلى وجود تسعة أمريكيين في قائمة المصابين، معظم إصاباتهم نتيجة التدافع الذي شهده الملهى أثناء تبادل إطلاق النار من بينهما اثنان جراحهما متوسطة أحدهما من نيويورك والآخر من تكساس، وتم علاجهم الباقين في مكان الحادث.


وكان المدعي العام المكسيكي أعلن عن مقتل 6 أشخاص بينهم كنديان وإيطالي وكولومبي وأسترالي وإصابة 15 آخرين، في إطلاق النار الذي وقع بالملهى الليلي الذي يرتاده مثليو الجنس في منتجع كانكون السياحي.

وكان المدعي العام نفى في تصريحات سابقة وقوع قتلى أمريكيين في الحادث، وأشار إلى وجود قتيل أسترالي، لكن تبين فيما بعد أن الأسترالي ما زال على قيد الحياة ويتلقى العلاج في أحد مستشفيات كانكو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى