موجز نيوز

اخبار السياسه بالصور| محافظ الدقهلية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة ميت غمر

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، المخطط التفصيلي لمدينة ميت غمر بمحافظه الدقهلية، بعد أن أعدته إدارة التخطيط العمراني بالديوان العام، بالاشتراك مع مركز معلومات شبكات المرافق والإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ميت غمر.

وقال المحافظ، إن المخطط التفصيلي الجديد لمركز ومدينة ميت غمر يساهم بشكل كبير في إنهاء كافة مشكلات التنمية العمرانية والسكانية والاجتماعية وتوفير بيئة آمنه وصحية لمواطني ميت غمر ويتيح الفرصة للمواطنين الحصول على التراخيص اللازمة لإنشاء كافه أنواع المباني وفقًا للحيز العمراني الذي ازدادت فيه المساحات المخصصة للتنمية العمرانية في المخطط التفصيلي الجديد.

وأشار المحافظ، إلى أن المخطط التفصيلي هو الخطوة الأخيرة بعد المخطط الاستراتيجي الذي تضمن قبل ذلك الرؤية العامة للمناطق الجديدة للتنمية العمرانية بميت غمر، والتي تم إضافتها بالمخطط التفصيلي الجديد وتتاح الفرصة للتعامل عليها بإقامة منشآت تنمية عمرانية جديدة وفقًا لاحتياجات ومطالب المواطنين.

حضر اعتماد المخطط المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :