موجز نيوز

اخبار السياسه مشاجرة بين ضابط وسائق في موقف طلخا.. ومدير الأمن يحيل الواقعة للتحقيق

نشبت مشاجرة بين ضابط مرور في موقف طلخا الجديد بمحافظة الدقهلية وأحد السائقين بالموقف، بعد مشادة كلامية بينهما لوقوف السائق أثناء قيام الضابط بسحب رخص السيارات والسائقين أمام الموقف قبل الإفطار.

وتجمهر زملاء وعائلة السائق بعد أن تم اقتياده وشقيقه إلى مركز الشرطة، وأكدوا أن الضابط اعتدى على السائق بالضرب، حيث ضربه مرتين في وجهه، ما تسبب في إصابته بالفم والأنف، ونزف دما، قبل أن يتدخل السائقون لتخليصه من بين يديه.

وتمكن زملاء السائق من تصوير ما حدث بين الضابط والسائق، وظهر في الفيديو، قول أحدهم: "صور يا ابني علشان تشوف الشرطة بتاعتنا فى رمضان بتعمل إيه فى الناس"، بينما يقف الضابط وبدلته مفتوحة من الأمام والسائق ينزف، وصرخ أحد الحضور "يضربه بالدماغ ليه كده عمل إيه علشان كدا، والموقف كله شاهد".

وألقت الشرطة القبض على السائق وشقيقه وسائق آخر ممن شاهدوا الواقعة وجا احتجازهم بمركز شرطة طلخا لتحرير محضر ضدهم.

وأكد وائل غالي، المحامي، أن السائق واثنين آخرين محتجزين منذ أكثر من 6 ساعات داخل مركز الشرطة بدون وجه حق وترفض المباحث عرضهم على النيابة أو إحالة السائق للمستشفى لإثبات ما به من إصابات.

وأكد اللواء مجدى القمري، مدير مباحث الدقهلية، أنه تم عرض الواقعة والفيديو على اللواء أيمن الملاح، مدير الأمن، والذي قرر إحالة الواقعة فورا للتحقيق داخل المديرية، مشددا على أنه "لن يتم التهاون مع أي خطأ يرتكبه أي ضابط أو فرد شرطة وأنه لن يضيع حق المواطن ولا الضابط، وسيطبق القانون علي الجميع".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :