موجز نيوز

اخبار السياسه مسؤول روسي يطالب الولايات المتحدة عدم تدخلها في شؤون بلاده

دعا نائب رئيس الوزراء الروسي، ومفوض الرئيس الروسي إلى دائرة الشرق الأقصى الفيدرالية، يوري تروتنيف، اليوم الجمعة، الولايات المتحدة إلى عدم التدخل في شؤون الشرق الأقصى الروسي، والاهتمام بشؤونها الداخلية، بدلا عن التحدث حول خطط الرقابة على موانئ الشرق الأقصى الروسية. 

وقال تروتنيف، للصحفيين، تعليقًا على القرار الذي اعتمده مجلس النواب الأمريكي، حول ذلك، "يجب على الولايات المتحدة الاهتمام بشؤونها فقط، وفيما يتعلق بموانئنا، فلدينا ما يكفي من أجهزة السلطة والرقابة القادرة على مراقبة تنفيذ كافة الالتزامات الدولية التي أخذتها روسيا على عاتقها"، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء.

من جانبه، اعتبر رئيس اللجنة الدولية بمجلس الاتحاد الروسي، قسطنطين كوساتشيوف، أن تنفيذ مشروع قانون بشأن مراقبة أمريكا للموانئ الروسية في الشرق الأقصى يتضمن سيناريو القوة، وهو بمثابة إعلان حرب، مشيرا إلى أن مشروع القانون هذا إذا تم تنفيذه فإنه يتضمن سيناريو القوة مع التفتيش الإجباري من قبل العسكريين الأمريكيين لجميع السفن، وهذا ما لا يمكن تقبله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :