موجز نيوز

اخبار السياسه افتتاح معرض الابتكار وريادة الأعمال بجامعة المنيا

نظمت وحدة الابتكار وريادة الأعمال بكلية التربية النوعية بجامعة المنيا، معرضها التسويقي لطلاب الكلية، ضمن فعاليات المعارض التي ينظمها المركز، بالتنسيق مع كليات الجامعة.

وينظم المعرض تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبوالمجد رئيس جامعة المنيا، لتشجيع وتحفيز الطلاب في مختلف المجالات العلمية والفنية والإبداعية.

وأوضحت الدكتورة زينب محمد أمين عميد كلية التربية النوعية، أن المعرض يهدف إلى تشجيع الطلاب على الأفكار الإبداعية من خلال تجسيدها في هذا المعرض، وتشجيعهم على العمل الحر، واستثمار طاقات الطلاب وقدراتهم ومواهبهم، لإنتاج أعمال يمكن تسويقها.

وقال الدكتور أدهم كامل نصر مدير وحدة الابتكار وريادة الأعمال بالكلية، إن المعرض ضم أعمال ابتكارية من إنتاج الطلاب بجميع أقسام الكلية، في مجال البرمجيات، والدعاية المبتكرة، والرسم والتصوير، والمشغولات اليدوية، والمفروشات المنزلية، وركن خاص بالأطفال، بالإضافة إلى نماذج تعليمية، ونموذج لمستشفى57375، ومكتبة الإسكندرية.

وتضم لجنة تحكيم المعرض، كلاً من الدكتور عواد فرغل مدير مركز وحدة الابتكار وريادة الأعمال بجامعة المنيا، والدكتورة أمل محمد أبوزيد وكيل كلية التربية الفنية، والدكتور جمال فخري الأستاذ بكلية الزراعة، والدكتور وائل ثروت بكلية التربية الفنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :