موجز نيوز

اخبار السياسه الفضالي: العسكريون الأمريكيون معجبون بشجاعة السيسي

قال أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال، إن ضباط الجيش الأمريكي والشخصيات العامة الأمريكية، يعتبرون الرئيس عبدالفتاح السيسي مثل أعلى للضباط الأمريكيين للعسكرية والانضباط، مضيفا: "أعلن بعض ضباط الجيش الأمريكي خلال احتفالية تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، عن إعجابهم بالرئيس عبدالفتاح السيسي وقيادته لمصر".

وأضاف الفضالي، في بيان صحفي، أن الضباط أشادوا بدور السيسي في مواجهة الإرهاب وجماعات التطرف والتنظيم المسلح، موضحا أن الجنرال جون ميشيل، قال إن السيسي خاض حربا شرسة وقوية ضد جماعة الإرهاب، وقيادته لمصر في هذه المرحلة، حالت دون وقوعها في أيدي الإرهابيين، وشكّلت حائط صد ضد توغل تنظيم "داعش" في مصر.

وتابع رئيس تيار الاستقلالي، أن العسكريين الأمريكان يروا في دونالد ترامب شجاعة الرئيس السيسي، ما سيؤدي إلى تشكيل درعا قويا ضد الإرهاب في العالم، مؤكدا أن المرحلة المقبلة ستشهد علاقة استراتيجية بين مصر والولايات المتحدة بعد وصول الرئيس ترامب لقيادة البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :