موجز نيوز

اخبار السياسه السيطرة على حريق مخزن خزانات بلاستيك بشبرا الخيمة دون خسائر في الأرواح

سيطرت أجهزة الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، على حريق شب بمخزن مفتوح لخزانات مياه بلاستيك فارغة  بجوار نزلة بهتيم على الطريق الدائري بشبرا الخيمة دون أي إصابات أو خسائر بشرية.

تحرر محضر بالواقعة، وإخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء مجدي عبدالعال مساعد وزير لأمن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية، إخطارا من العميد عماد عياد مدير الحماية المدنية بالواقعة

على الفور انتقلت 7 سيارات إطفاء تابعة لقوات الحماية المدنية بالقليوبية، إلى مكان الحريق وتم السيطرة وإخماد ألسنة النيران، قبل امتدادها إلى المنازل المجاور للمخزن، وتم السيطرة دون وقوع خسائر بشرية.

 

دلت التحريات الأولية، أن المخزن عبارة عن قطعة أرض مساحتها ألف متر مفتوحة بجوار نزلة الدائري، اتجاه بهتيم  بمدينة شبرا الخيمة حي شرق بمحافظة القليوبية، ملك "عبدالمجيد طلبة"، (60 عاما - تاجر) ويمتلك منزل بجوار المخزن، واحدثت النيران تلفيات في التكيفات والشبابيك والستائر فقط دون أي إصابات بشرية، جراء احتراق المخزن خاصته، وبه كميات من الخزانات المياه  البلاستيك الفارغة استعدادا لبيعها للتجار، وبجوار المخزن منزل آخر مكون من 5 طوابق.

ونجحت القوات من السيطرة على الحريق قبل امتدادها للمنزل المجاور، وجار البحث عن مالك المخزن وتكليف الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الحريق، ومعاينة الإدارة الهندسية بحي شرق شبرا الخيمة للمنزل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :