موجز نيوز

اخبار السياسه محمود مسلم رئيسا لقناة "dmc" العامة.. والإدارة: إضافة للخبرات والكفاءات

قرر مجلس إدارة شبكة قنوات "dmc"، والتي تستعد للانطلاق خلال أيام، تعيين الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيسا لقناة "dmc" العامة.

وتنطلق قناة "dmc" العامة، يوم السبت القادم الموافق 14 يناير، بمجموعة كبيرة من البرامج السياسية والدينية والاجتماعية والفنية والترفيهية من خلال أبرز نجوم الإعلام والفن في مصر.

وأكد مجلس إدارة القناة، في بيان رسمي، أن انضمام "مسلم" يمثل إضافة للخبرات والكفاءات الموجودة بقناة "dmc"، التي تنطلق خلال أيام كأحدث قناة فضائية في مصر.

وأضاف البيان أن "مسلم"، الذي يشغل رئاسة تحرير جريدة "الوطن"، ومن قبلها جريدة "المصري اليوم"، يملك خبرة في الصحافة التليفزيونية حيث شارك في تأسيس شبكة تليفزيون "الحياة" وتولى رئاسة تحريرها على مدى سنوات طويلة، كما قدم برنامج "مصر تقرر" على شاشتها خلال عامي 2011- 2012، وسبقه تقديمه للبرنامج الحواري "منتهي السياسة" علي قناة المحور من 2007-2009، كما شارك في إعداد عدة برامج بالتليفزيون المصري والإذاعة.

وكانت شركة "دي ميديا" للإنتاج الإعلامي المصرية أعلنت قبل شهور عن إطلاق شبكة قنوات جديدة باسم "dmc"، في يناير الجاري، بعد إتمام التعاقدات مع مقدمي البرامج وفرق العمل بها.

وتضم شبكة قنوات "dmc" حتي الآن 7 قنوات، سيتم إطلاق العامة منها السبت المقبل وتتوالي بعدها إطلاق بقية القنوات، بواقع قناة للأخبار وأخرى للمسلسلات، وثالثة للمسرحيات، وقناة رياضية، وأخرى للأطفال والكارتون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :