موجز نيوز

اخبار السياسه بالصور| حكاية مشادة بين "رفعت إسماعيل" و"أدهم صبري": "عجوز وغد"

على مواقع التواصل الاجتماعي، يتفاعل العشرات من محبي العجوز "رفعت إسماعيل" مشكلين "أولتراس" إلكتروني، يتخذ من عشرات الصفحات والجروبات منبرًا له، يحفظون كلماته ومواقفه، يستحضرونها دائمًا في الحديث بينهم، يعتبرون أن رفعت الذي أعلن عن وفاته رسميًا في الجزء الثاني من "أسطورة الأساطير" لازال حيًا بينهم، ليظهر بين الحين والآخر بحسابات تحمل اسمه يدشنها محبين له.

ليس رفعت إسماعيل فقط، من يحظى بالشعبية الجارفة بين أجيال الثمانينات التي تربت على روايات الجيب، لكن أدهم صبري بطل سلسلة "رجل المستحيل" لديه شعبية لا تقل عن صديقه العجوز، وبينما لم يدشن أي من الدكتور أحمد خالد توفيق صاحب سلسلة "ما وراء الطبيعة" التي بطلها رفعت إسماعيل، أو الدكتور نبيل فاروق صاحب سلسلة "رجل المستحيل" أي حسابات رسمية لأبطال الروايات، تطوع العديد من المحبين لإنشاء حسابات تحمل أسماء أبطالهم، يتكلمون بطريقتهم، ويكررون جملهم.

على إحدى "الجروبات" المكتظة بمحبي أبطال روايات الجيب، نشبت مشادة حادة بين "رفعت إسماعيل" و"أدهم صبري" وهو ما تفاعل معه الأعضاء بشكل ساخر، حيث كتب رفعت العجوز مخاطبًا أدهم صبري: "مرحبًا بالطاووس المتفاخر أدهم صبري.. لم أتوقع ظهورك هنا، لقد انتزعت منك قلوب الفتيات التي ذابت في هواك من قبل"، ليرد ضابط المخابرات المصري في سلسلة "رجل المستحيل": "يا لك من عجوز وغد!، يبدو أني سأحيل أنفك لكومة من اللحم المفري".

وتدخل أحد المتابعين طالبًا تدخل "نور الدين محمود" بطل سلسلة "ملف المستقبل"، وهو الأمر الذي أجاب عنه أدهم صبري: "صديقي نور الدين في مهمة بكوكب أرغوران، كما أنه لا يهتم بهذيان هذا العجوز الخرف"، فيما يرد رفعت إسماعيل: "أنا أترفع عن هذا الحديث الأجوف، خاصة لو كان من كومة عضلات مفتولة لا تحيد إلا لغة المجانص والترابيس".

الحوار الدائر بين "رفعت إسماعيل" و"أدهم صبري" دفع العديد من رواد "الفيس بوك" يتسائلون عن حقيقة تلك الحسابات التي تحمل اسم أبطالًا تربى عليها جيل كامل، خاصة أن من يدير تلك الحسابات يتقن التحدث بطريقة البطل، كما لو كان هو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :