موجز نيوز

اخبار السياسه محافظ أسيوط: تطوير سوق الباعة الجائلين في حي شرق لاستيعاب 250 بائعا

تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، سوق الباعة الجائلين في المحافظة، وشدد على ضرورة نقلهم إلى سوق الباعة الجائلين بمنطقة الحمراء في أسيوط، الذي يستوعب أكثر من 250 بائعا، ويخضع لإشراف الغرفة التجارية بالمحافظة.

رافق المحافظ خلال جولته، منار كامل رئيس حي شرق أسيوط، صلاح عامر مدير إدارة المتابعة الميدانية في المحافظة، ومسؤولي التموين والبيئة والأمن الصناعي.

وشدد محافظ أسيوط، على ضرورة توفير مكان مناسب للباعة الجائلين، لعرض بضائعهم وفق القواعد القانونية، حتى لا يتم التعرض لهم كمخالفين في الشوارع سواء الرئيسية أو الفرعية، مؤكدا اتجاه المحافظة لتطوير سوق الباعة الجائلين بمنطقة الحمراء، لاستيعاب عدد أكبر من الباعة، بالتنسيق مع الغرفة التجارية في أسيوط.

ولفت الدسوقي خلال جولته، إلى أهمية متابعة نقل الباعة الجائلين داخل السوق، ومنع أي تعديات على الشوارع الرئيسية، ما يتسبب في تكدس وزحام مروري بالشوارع، مع مراعاة البعد الإنساني والاجتماعي، وتوفير باكيات ومحلات لهم داخل سوق الباعة الجائلين، تحت إشراف الجهات التنفيذية والرقابية، وتوفير سبل الأمان لهم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :