موجز نيوز

اخبار السياسه "أبو كلل" ردا على "الجبير": "أين كانت السعودية عند سيطرة داعش على الموصل؟"

استنكر الدكتور محمد أبوكلل، ممثل كتلة المواطن العراقية في مصر، تصريحات عادل الجبير وزير الخارجية السعودية، التي قال فيها إنه يخشى أن ترتكب مليشيات شيعية عراقية مجازر ضد المدنيين السنة في الموصل خلال المعركة التي تشنها القوات العراقية لتحرير الموصل من المسلحين الجهاديين، منتقدًا الموقف السعودي وتدخل الممكلة في الشأن العراقي.

ونفى "أبوكلل" في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن تكون المليشيات أو الجيش العراقي ارتكب أي مجازر خلال تحرير الفلوجة أو تكريت أو الرمادي، مضيفًا: "أين كانت السعودية عندما دخلت داعش الموصل".

ممثل كتلة "المواطن" بمصر: لا يمكن أن يرتكب الجيش أو الحشد مجازر ضد المدنين.. ونحن نخلص العالم والسعودية من إرهاب "داعش"

وأضاف ممثل كتلة المواطن العراقية فى مصر، أن مايقوم به الجيش العراقي والميليشيات التي تدعمه، هو تخليص للعالم بما فيه السعودية من شرور التنظيم الإرهابي، وتابع: "أليست داعش هي من تقوم بعمليات إرهابية داخل المملكة العربية السعودية، نحن بالقضاء عليها نخلص العالم كله بما فيه السعودية من التنظيم".

واستطرد قائلًا: "أين كانت السعودية من مجازر تنظيم داعش عند اقتحامه للموصل، هل عمل داعش للعراقيين حمام "ساونا" ونحن من سيعمل حمام الدم؟".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري