موجز نيوز

اخبار السياسه انطلاق فعاليات الصالون الثقافي العراقي بشأن "داعش" والتدخل التركي

انطلق قبل قليل الصالون الثقافي العراقي الذي تنظمه كتلة المواطن البرلمانية العراقية بدعوة من الدكتور محمد تركي أبو كلل ممثل الكتلة في مصر وعدد من أساتذة العلوم السياسية والمثقفين المصريين والعرب ودبلوماسيين من السفارة العراقية بالقاهرة.

وقال الدكتور محمد تركي أبوكلل أن الصالون يناقش الاوضاع في العراق، ومكافحة تنظيم "داعش" الإرهابي في ضوء المعارك المنظرة لتحرير باقي المدن العراقية من سيطرة عصابات "داعش" الإرهابية، وفي ضوء التدخل العسكري التركي واعتداءات انقرة المتكررة على السيادة العراقية.

وحضر الصالون المقام في أحد فنادق القاهرة عدد من الدبلوماسيين من السفارة وعلى رأسهم المستشار نزار الحكيم المسؤول عن العلاقات الثنائية والدكتور رياض القيسي مسؤول الاعلام بالسفارة وموسى مهدي القنصل العراقي بالقاهرة، وعدد من الشخصيات العراقية، والدكتور أحمد يوسف أحمد أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والدكتورة نيفين مسعد أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والدكتورة آمنة نصير عضو مجلس النواب، والمستشار محمد الدمرداش العقالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :