موجز نيوز

اخبار السياسه مايا مرسي: ندرس المنتجات والحرف اليدوية للسيدات ونسعى للوصول بها للتنافسية

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومى للمرأة، أن معرض وملتقى الأعمال اليدوية والحرفية، الذي ينظمه المجلس بتمثيل منتجات لسيدات من ٢٧ محافظة، فرصة أمام السيدات لعرض منتجاتهم، لافته إلى اأ اختيار شعار "شجع منتج بلدك" لتشجيع المنتج المصري والحرف اليدوية والمهارات وللوصول بمنتجات تلك السيدات للتنافسية والعالمية.

وأضافت رئيس المجلس القومي للمرأة، خلال افتتاح معرض وملتقى الأعمال اليدوية والحرفية بتمثيل منتجات لسيدات من ٢٧ محافظة تحت شعار "شجع منتج بنت بلدك .. رائدات الريف المصرى" بمقر المجلس، أن المجلس يحاول الوصول بالمعرض ومنتجات المرأة لكل المحافظات، قائلة "نتمنى الوصول بالمنتج المصري للسيدات للتنافسية"، موضحة أن المجلس سيتبنى تنظيم أكثر من معرض بمختلف المحافظات لتشجيع المرأة المصرية واستكمال الحلقة التجارية.

وأشارت مرسى إلى أن المجلس يعمل على دراسة المنتجات والحرف اليدوية التي ينتجها السيدات وخلق شبكة من السيدات والنزول بهم للمحافظات وتقديم كافة أوجه العم لهن، وتقديم الأفكار الجديدة لهن وطرق التسويق المبتكرة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :