موجز نيوز

اخبار السياسه مصدر بـ"التعليم": تحويل أي سائق حافلة مدرسة خاصة للنيابة حال ثبوت تعاطي المواد المخدرة

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تحويل أي سائق حافلة مدرسة خاصة للتحقيق ومن ثم إلى النيابة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، حال ثبوت تعاطي أي مادة مخدرة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت، اليوم فى بيان رسمي لها، خطتها لتوقيع كشف الإدمان على سائقي حافلات المدارس الخاصة للعام الدراسى الجديد بالتنسيق مع صندوق كشف وعلاج الإدمان التابع لوزارة التضامن.

وأكد اللواء عمرو الدسوقي، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم البدء في خطة كشف الإدمان على سائقي الحافلات بالمدارس الخاصة 16 أكتوبر الجارى، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع وزارات التضامن والداخلية والصحة لتفعيل الخطة.

وقال الدسوقي، في بيان له اليوم، إنه سيتم القيام بـ5 حملات لكشف الإدمان خلال الفصل الدراسي الأول في 9 محافظات على رأسها "القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنيا"، وعدد من المحافظات الأخرى.

وأوضح الدسوقي، أن الحملات الـ5 يتم المرور فيها على 110 مدارس، بالإضافة إلى الحالات الأخرى التي تستجد خلال فترة عمل الحملة، مشيرا إلى أن اختيار المدارس لتوقيع كشف الإدمان على السائقين يتم بشكل عشوائى دون ترتيب مسبق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :