اخبار السياسه يدعي معالجة السرطان والصداع في ربع ساعة.. "سارجنت" طبيب أم دجال

اخبار السياسه يدعي معالجة السرطان والصداع في ربع ساعة.. "سارجنت" طبيب أم دجال
اخبار السياسه يدعي معالجة السرطان والصداع في ربع ساعة.. "سارجنت" طبيب أم دجال
العلاج بالنجوم

العلاج بالنجوم

إذا كنت تعاني من الصداع النصفي أوالأورام أوضعف الرؤية أو السرطان، فالطب يعلن استسلامه أحيانًا عن بعض هذه الامراض لإيجاد حل سريع لها، لكن هذا الشخص يدعي أنه وجد ذلك الحل الذي يجعله يعالجك فقط في 15 دقيقة وبسعر حوالي 120 دولارا.

"جيري سارجنت" يبلغ من العمر 39 عاما، يذكر أن الحل في يديه ويكمن في أحد حيل "الطب البديل" والتي تعرف باسم "ستار ماجيك" أو "سحر النجوم"، ويدعي أنه عالج العديد من الأمراض في خلال جلسة واحدة أو على مدار شهر في أقصى الحالات التي واجهته صعوبة كالسرطان وضعف الرؤية الذي يقترب من العمى والأورام الخبيثة، وكل ما عليك أن تصفي ذهنك وتترك له المساحة ليقوم بنقل قدرته على إيصالك بالنجوم التي ستقوم بشفائك سريعًا.

ولم تقتصر قدرة "سارجنت" على قدرته شفاء الأمراض الخطيرة تلك في غرفة الاستشفاء الخاصة به على حد قوله، ولكنه بات يفعل ذلك عبر "سكايب" والتخاطب حتى من الكواكب الأخرى، فيذكر لموقع "أوديتي سنتر" أنه كثيرًا ما عالج كائنات من كواكب أخرى، وبدأ الأمر معه حين شاهد أحد حوادث المرور في رومانيا، ماتت فيها امرأة شاهد روحها تنتقل للنجوم على حد زعمه، بعدها أدرك قدرة النجوم على التحكم في الروح ومشكلاتها.

وبعد فترة من محاولات الاتصال بالنجوم يقول إنه نجح بالفعل للوصول لسر الشفاء، والذي جعل الأشخاص يتهافتون عليه مستمسكين بالأمل في العلاج بعد خيبة املهم في الحصول على العلاج حتى من أكبر المؤسسات الطبية، وذكر أنه نجح في علاج كل الحالات التي نجحت في تصفية ذهنها لإيصالها بالنجوم وسحرها الخاص، وبلغت تكلفة أصعب عملية قام بها 2700 دولار، وهو ما ساعده على جني العديد من الأموال وافتتاح مراكز للعلاج واستقطاب معالجين آخرين.

ولكن في الحالات التي أثبتت كذب ادعاءات "سارجنت" يدعي أن القصور كان من ناحيتهم، حيث إنهم فشلوا في عملية تصفية الذهن التي تعمل على اتصال الروح السليمة بالفضاء بالروح المنهكة على الأرض، وبالرغم من ذلك فقد حصل في وقت قصير على شهرة واسعة، ونطاق واسع من حديث الصحف العالمية عنه، حتى وقد دعته العديد من الدول ليحاضر أكثر عن علومه العلاجية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى