اخبار السياسه مدرسة فنية لمياه الشرب بالجيزة.. والتجديد لرئيسي شركتي أسيوط وسيناء

اخبار السياسه مدرسة فنية لمياه الشرب بالجيزة.. والتجديد لرئيسي شركتي أسيوط وسيناء
اخبار السياسه مدرسة فنية لمياه الشرب بالجيزة.. والتجديد لرئيسي شركتي أسيوط وسيناء

قررت الجمعية العامة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إنشاء مجمع مدارس حكومية على قطعة أرض مملوكة لها بمحطة معالجة الصرف الصحي بناهيا، بالإضافة إلى مدرسة فنية لمياه الشرب والصرف الصحي، بحيث تكون إدارتها طبقًا للنظام المعمول به في المدارس المثيلة للشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد مهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب تتيح الفرصة لخريجيها الالتحاق بكليات الهندسة.

وأشار أن تجربة المدارس الفنية حققت نجاحًا ملحوظًا وتخريج العديد من أوائل التعليم الفني خلال الأعوام الماضية،مضيفًا، أن التوسع في انشاء المدارس الفنية يثري قطاع المياه والصرف الصحي بالعمالة المدربة والمؤهلة القادرة على تولي المسئولية، وتأتي ضمن خطة الشركة في تطوير العنصر البشرية ورفع مستويات الأداء.

وفي سياق متصل، قررت الجمعية العامة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد التجديد للمهندس محمد صلاح الدين رئيساً لمجلس الإداراة، كما قررت الجمعية العامة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء، التجديد للمهندس سعيد إبراهيم عبد العال بده رئيسًا لمجلس الإدارة.

وأوضح رسلان، أن اختيارات رؤساء مجالس الإدارات للشركات التابعة تخضع لمعايير الكفاءة والتواصل الفعال مع المواطنين، لتحسين مستوى الخدمة المقدمة، وإحداث طفرة في المجالات الفنية والإدارية، ورفع كفاءة أداء الشركات التابعة، بما ينعكس على المواطن مشيرًا أنه يتم تقييم أداء رؤساء الشركات التابعة بصفة مستمرة، ومدى تعاونهم مع الجهات التنفيذية والحكومية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى