اخبار السياسه بالصور| سيدة تروي تفاصيل انفجار ثديها أكثر من مرة

اخبار السياسه بالصور| سيدة تروي تفاصيل انفجار ثديها أكثر من مرة
اخبار السياسه بالصور| سيدة تروي تفاصيل انفجار ثديها أكثر من مرة

كشفت سيدة بريطانية كيف انفجر ثديّها مرتين بعد عملية استئصال الثدي، وذلك بعدما علمت أنها معرضة للإصابة بالسرطان مثل عائلتها.

واستئصلت المحاسبة لويز فرانكلين 29 عامًا ثديّها في فبراير 2014، بعد تأكدها أنها ورثت الطفرة الوراثية BRCA1 التي تسبب الإصابة بسرطان الثدي بنسبة تتراوح بين 60-90 %، بحسب ما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية.

ee1f061944.jpg

وأول عملية لإعادة ثديّها باستخدام دهون بطنها باءت بالفشل، إذ بدأ ثديها يتورم على مدى الأسابيع الستة التالية لعملية تنظيف الحشوة الدهنية، قبل أن ينفجر نتيجة تعفن بعض الدهون الباقية.

وقالت لويز: "كنت مستلقية في السرير ذات ليلة عندما أدركت أنني مبللة، واكتشفت أن ثديي الأيسر قد انفجر وكان يسرّب الدهون الميتة السائلة، واستغرق ذلك عدة أشهر للشفاء، وعندما انتهيت من التعافي، أصبح ثديي يشبه الفاكهة المنكمشة".

2677005901503349575.jpg

وقررت لويز المحاولة مرة أخرى في يناير العام 2015، فخضعت للعملية نفسها لإعادة بناء الثدي المصاب، ولكن للأسف رفض جسمها الدهون مرة أخرى، مما تسبب في انفجار الحشوة للمرة الثانية.

وأكدت لويز: "كنت قد خرجت للتو من الحمام وعندما شرعت في تجفيف جسمي، انفجر ثديي، وكانت الدهون تتسرب منه بشكل مثير للاشمئزاز".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى