اخبار السياسه انطلاق تدريب "المعلم المحترف" في الفيوم ضمن مبادرة "مصر الحياة والعمل"

اخبار السياسه انطلاق تدريب "المعلم المحترف" في الفيوم ضمن مبادرة "مصر الحياة والعمل"
اخبار السياسه انطلاق تدريب "المعلم المحترف" في الفيوم ضمن مبادرة "مصر الحياة والعمل"

انطلقت فعاليات البرنامج التدريبي "المعلم المحترف المعتمد" ضمن "مبادرة مصر الحياة والعمل 2020"، اليوم السبت، من محافظة الفيوم والتي تنعقد في الفترة بين 19 و23 أغسطس الجاري، وذلك في إطار التعاون بين اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين، ورئيس اتحاد المعلمين العرب وبورد المملكة المتحدة للتدريب "Uk Training Board".

حصر انطلاق البرنامج التدريبي، الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وعلي الجارحي رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم، وعيسى محمود عثمان أمين عام النقابة الفرعية، والدكتور محمد عبدالنور استشاري التدريب باتحاد المعلمين العرب.

وفي مستهل كلمته أعرب وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالفيوم، عن شكره وتقديره للمجهوادت التي تقدمها نقابة المهن التعليمية في مجال التنمية المهنية للمعلمين من خلال تلك الدورات التدريبية المثمرة، مؤكداً أن مبادرة "مصر الحياة والعمل 2020" هي باكورة التدريب الفعلي للمعلم في مصر.

ووافق الدكتور عادل عبدالمنعم على اعتبار أيام البرنامج التدريبي مهمة عمل رسمية، مشيرًا إلى أنه سيدعم معلمي الفيوم بكل ما أوتي من قوة وسيعمل دومًا على خدمتهم وبذل الجهد للوصول بهم إلى مراكز متقدمة، بما يعود بالنجاح على العملية التعليمية في المحافظة.

وبدوره رحب عيسى محمود عثمان، أمين عام النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم، بالحضور متمنيًا للمعلمين التوفيق في مهامهم وأداء رسالتهم التربوية؟.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى