اخبار السياسه التحريات: السرقة وراء قتل "كوافيرة" أرض اللواء في العجوزة

اخبار السياسه التحريات: السرقة وراء قتل "كوافيرة" أرض اللواء في العجوزة
اخبار السياسه التحريات: السرقة وراء قتل "كوافيرة" أرض اللواء في العجوزة

كشفت تحريات وتحقيقات مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن السرقة وراء ارتكاب واقعة قتل "كوافيرة" في منطقة أرض اللواء بالعجوزة، وأن المتهم من المترددين على الضحية، ويعمل لديها، ويقضي لها طلبات المنزل.

وقال التحريات، إنه "يوم الواقعة، حاول سرقتها واستولى على كمية من المشغولات الذهبية، وعندما شاهدته الضحية حاولت الاستغاثة بالجيران، قام بالتعدي عليه بالضرب على رأسها، وألقى بها من شرفة الشقة ليبعد الشك، ويؤكد أن الضحية انتحرت، إلا أن تحريات ومعاينة قوات مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب شلبي، مفتش مباحث وسط الجيزة، أكدت أن الواقعة بدافع السرقة".

ولفتت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد المترددين على الضحية، وبتقنين الإجراءت تم ضبط المتهم، ولا تزال قوات الأمن تجري تحقيقات موسعة مع المتهم لمعرفة تفاصيل الواقعة بالكامل، وأمر اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى