اخبار السياسه بالفيديو| صلاة الجنازة على عمرو سمير بحضور مصطفى حسني ومدحت صالح

أقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفنان والمذيع عمرو سمير، اليوم الأحد، في مسجد الشرطة بأكتوبر، وغادر الجثمان إلى مثواه الأخير بمدافن الأسرة، حيث حضر كل من المطرب مدحت صالح، وشهيرة، وبشرى، والداعية مصطفى حسني.

وقال الداعية مصطفى حسني: واجب علينا في مشهد مثل هذا أن نكون بجانب بعضنا كأنه حي، والموت عندنا على قول سيدنا النبي ترقية، فنحن نزف صاحبنا من الدنيا الضيقة إلى الآخرة الواسعة.

ونعته الفنانة شهيرة قائلة: "كان إنسان جميل ومحترم ويعرف ربنا، وكان يحث الناس على الصلاة والدعاء، كان جميل جدا لذلك ربنا اختاره".

وكان جثمان عمرو سمير وصل إلى قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي مساء أمس السبت، قادما من إسبانيا على رحلة مصر للطيران رقم 754 القادمة من مدريد.

يذكر أن عمرو سمير نجل الإعلامية ماجدة عاصم، ورحل عن عالمنا عن عمر ناهز 33 عاما، بدأ حياته كممثل وهو في سن العاشرة من عمره، حيث شارك فى فيلم "القتل اللذيذ"، أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودى، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك فى تقديم البرنامج الشبابى الناجح "شبابيك"، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربينى وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج "إيه الأخبار"، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى