اخبار السياسه مجازاة 76 موظفا بالبحيرة للإهمال في إنهاء مصالح المواطنين

اخبار السياسه مجازاة 76 موظفا بالبحيرة للإهمال في إنهاء مصالح المواطنين
اخبار السياسه مجازاة 76 موظفا بالبحيرة للإهمال في إنهاء مصالح المواطنين

قررت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، مجازاة 76 من العاملين بالوحدات المحلية لقرى ومدن المحافظة، ومستشفى الرحمانية ومستشفى التوفيقية ووحدة طب الأسرة بشبرا أوسيم بكوم حمادة والدلنجات ومكتب تموين كفر الدوار ومديريات الزراعة والتربية والتعليم، بجزاءات تتراوح من خمسة أيام حتى عشرة أيام من راتب كل منهم، وذلك للإهمال في أداء العمل والتراخي في إنهاء مصالح المواطنين.

وأعلنت المحافظ، أنه في حالة تكرار مثل هذة المخالفات، سوف يتم اتخاذ إجراءات رادعة ضد كل من تسول له نفسه الإهمال في العمل أو عدم إنهاء مصالح المواطنين، وأضافت أن جولاتها الميدانية سوف تستمر في كل ربوع المحافظة للاطمئنان على حسن سير العمل ومتابعة مشاكل المواطنين.

كانت لجان من إدارة الرقابة والمتابعة بديوان عام المحافظة، تابعت عددا من المصالح والإدارات الحكومية على مستوى المحافظة، للوقوف على مدى الانضباط بالجهاز الإداري للمحافظة ومتابعة قيام كل مسئول بمهام وظيفته الموكلة إليه من أجل الصالح العام، ورفعت تقارير بنتائج المتابعة وتم إحالتها إلى محمد هنداوى الطنيخى مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية بديوان عام المحافظة، للتحقيق فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى