اخبار السياسه بالصور| "آل مكتوم" الخيرية توزع "كراتين رمضان" على فقراء الأقصر

اخبار السياسه بالصور| "آل مكتوم" الخيرية توزع "كراتين رمضان" على فقراء الأقصر
اخبار السياسه بالصور| "آل مكتوم" الخيرية توزع "كراتين رمضان" على فقراء الأقصر

وزعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية، التابعة لدولة الإمارات، بالاشتراك مع مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام في الأقصر، كراتين مواد غذائية لغير القادرين ومحدودي الدخل والأرامل بقرى مختلف مدن محافظة الأقصر، ضمن خطة توزيع 10 آلاف كرتونة بصعيد مصر.

وشملت عملية التوزيع، التي أشرف عليها الدكتور صلاح الجعفراوي مستشار مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية بمصر، وأشرف الهلالي رئيس مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام أسر مسيحية بمنطقة غرب الأقصر، حيث تحافظ الهيئة على توزيع المساعدات المخصصة للصعيد في شهر رمضان على جميع الأسر دون التفريق بين المواطنين بناء على تعليمات مسؤولي الهيئة.

واستقبلت الأسر في نجع باسيلي وقرية مرسال المساعدات بفرحة كبيرة ووجهت الشكر للهيئة وقياداتها على اهتمامهم الكبير.

وقال الدكتور الجعفراوي، إن تلك الدفعات من المواد الغذائية مقدمة لأبناء مصر كافة كمنحة خير في شهر الخير رمضان المبارك، لتقديم يد العون للأسر الفقيرة ومحدودة الدخل بمختلف محافظات الجمهورية.

وقال "الهلالي"، إن توزيع 10 آلاف كرتونة في الصعيد سيتم على بضعة مراحل وسينتهي قبل شهر رمضان ويستهدف الأسر الفقيرة في محافظات قنا – الأقصر – أسوان، مشيرا إلى أن المساعدات ستصل لأسر تسكن في "الحواجر" الملاصقة للجبال حيث تعاني هذه الأسر من عدم وجود خدمات.

وأضاف أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم تولي اهتماما كبيرا بصعيد مصر وسبق أن تم التعاون في توزيع مساعدات في رمضان الماضي ومساعدات في الشتاء في مبادرة شملت توزيع 10 آلاف بطانية وحملت المبادرة اسم "شتاء دافئ في الصعيد".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى