اخبار السياسه تسليم وحدات توطين للمضارين من الإزالات في حلايب وشلاتين 

اخبار السياسه تسليم وحدات توطين للمضارين من الإزالات في حلايب وشلاتين 
اخبار السياسه تسليم وحدات توطين للمضارين من الإزالات في حلايب وشلاتين 

قال اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، إنه سيعوض أصحاب المساكن المتضررة في شلاتين وأبورماد، وحلايب بمساكن بديلة في وحدات التوطين. 

وأكد محافظ البحر الأحمر، خلال لقائه مشايخ حلايب وشلاتين، أن كل أسرة في مدن الجنوب سيتم تسليمها وحدة توطين عقب إزالة جميع الأكشاك والمباني المخالفة، مضيفاً أننا لا نستهدف من هذه الحملات الأشخاص بقدر ما نستهدف حق الدولة والحفاظ على حرمة أراضيها، مؤكدا بأن الجميع أمام القانون سواء ، وأضاف اننا نراعي في نفس الوقت كل الحالات الإنسانية.

ومن جانبه، كلف محافظ البحر الأحمر، رئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر، بسرعة تسليم وحدات توطين التي تم الانتهاء منها لأهالي الشلاتين وحلايب وأبورماد، كما وجه بسرعة الانتهاء من باقي وحدات التوطين حتي يتم تسليمها إلى كل أهالي الجنوب.

وفي ذات السياق أصدر محافظ البحر الأحمر، تعليماته إلى رئيس مدينة حلايب بتسليم وحدة توطين إلى سيدة أرملة تم إزالة الكشك السكني لها، موضحاً أن المحافظة تقوم بإزالة جميع الأكشاش والمباني المخالفة حتى لا تكون عقبة أمام التخطيط العمراني في حلايب والشلاتين وأبورماد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى