اخبار السياسه دبي تطلق مشروعا لبيع أحدث منتجات الموضة في بوتيك متنقل

اخبار السياسه دبي تطلق مشروعا لبيع أحدث منتجات الموضة في بوتيك متنقل
اخبار السياسه دبي تطلق مشروعا لبيع أحدث منتجات الموضة في بوتيك متنقل

أطلقت مدينة دبي الإماراتية مشروعا جديدا لبيع أحدث منتجات الموضة الراقية والعطور والمجوهرات الفاخرة في بوتيك متنقل أطلق عليه اسم "موفنج بوتيك"، مستمرة كمدينة في إبهار العالم بأفكار مبتكرة.

وقالت صحيفة "البيان" الإماراتية إن مشروع البوتيك المتنقل سيتخذ من دبي محطة رئيسية وسوف ينتقل إلى مناطق مختلفة في الإمارات، لتلبي احتياجات المرأة الإماراتية وإرضاء مختلف الأذواق. 

من جانبها، قالت صاحبة فكرة المشروع حصة أحمد حارب:الفكرة من وراء مشروعي جعل تجربة شراء واستعراض الملابس أمتع وأسهل لكل السيدات، فهي فكرة مبتكرة تختصر الوقت وتقدم تجربة شراء متكاملة في متجر متنقل ذو تصميم عصري، مقسم إلى أقسام متنوعة منها للعطور والحقائب والمجوهرات الفاخرة وغيرها،  وفقا لما ذكرته وكالة"سبوتنيك" الروسية للأنباء.

وزودت حصة أحمد، البوتيك المتنقل بغرف لتجربة الملابس، تضمن الخصوصية والأمان والراحة للسيدات، كما أن بها مرايا مناسبة ومساحة لجلوس الزبائن، موضحة أن المشروع بدأ بفكرة منذ سنتين، عندما اشترت حافلة استعانت بشركة مختصة في الديكورات لتجهيزها، من الداخل والخارج، وتقول حصة أن أسعار بضاعتها تتراوح بين 250 إلى 30 ألف درهم إمراتي. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى