اخبار السياسه "الصحفيين": افتتاح منفذ بيع القوات المسلحة بمقر النقابة الأحد

اخبار السياسه "الصحفيين": افتتاح منفذ بيع القوات المسلحة بمقر النقابة الأحد
اخبار السياسه "الصحفيين": افتتاح منفذ بيع القوات المسلحة بمقر النقابة الأحد

قال عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، إنه تم إرجاء اللقاء الذي كان مقررا مع رئيس نادي الزمالك لبحث أزمة العضويات الأخيرة لموعد آخر لم يحدد بعد، لافتًا إلى إنه يعمل على عودة العلاقة القوية مع مؤسسات الدولة، لبحث استفادة أعضاء النقابة، بجميع الخدمات الممكنة.

وكشف سلامة، عن لقاء مرتقب يوم الثلاثاء المقبل مع وزير الثقافة حلمي نمنم، لبحث عودة الليالي الرمضانية بمقر النقابة أو بالنادي النهرى.

وأكد سلامة أنه من المقرر أن يلتقي وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين، يوم الخميس بعد المقبل، في لقاء مفتوح بمقر النقابة، مؤكدًا أنه تلقى دعوة من الدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان لعقد لقاء خلال الأسبوع المقبل لمناقشة قانون الصحافة والإعلام والدمغة الصحفية.

ونوه نقيب الصحفيين إلى أنه سيتم افتتاح منفذ بيع شركات جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة بمقر النقابة يوم الأحد المقبل بحضور رئيس الجهاز، مشيرا  إلى أنه خرج من لقاء محافظ القاهرة، اليوم، بالعديد من المكاسب، التي جاء على رأسها طلب تفعيل كارنيه النقابة بوسائل النقل العام.

وأضاف أنه بحث مع محافظ القاهرة مشروع "أكشاك الصحف"، وهو ضمن مشروع الاستقلال المالي الذي تعمل عليه النقابة، موضحا أن النقابة تقوم بتأجير هذه الأكشاك للمؤسسات القومية.

وأشار سلامة إلى أن مشروع أكشاك الصحف، يعد من ضمن خطة النقابة لتصل الصحف لكل بيت، منوها إلى أنه بحث مع محافظ القاهرة، توفير مساحات إعلانية للنقابة تقوم بتأجيرها، مما سيوفر عوائد مادية ستعود على المؤسسات الصحفية، والتي ستقدر بالملايين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى