اخبار السياسه السيسي يلتقي رئيس "النواب" البحريني.. ويؤكد: نقدر مواقفكم المشرفة

اخبار السياسه السيسي يلتقي رئيس "النواب" البحريني.. ويؤكد: نقدر مواقفكم المشرفة
اخبار السياسه السيسي يلتقي رئيس "النواب" البحريني.. ويؤكد: نقدر مواقفكم المشرفة

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، بمقر إقامته بالعاصمة البحرينية المنامة، أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب البحريني.

وصرح السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أكد خلال اللقاء ما تتميز به العلاقات المصرية-البحرينية من خصوصية، معربا عن التقدير لمواقف البحرين المشرفة إزاء مصر وشعبها، مؤكدا حرص مصر على مواصلة العمل على تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين في جميع المجالات، خاصةً على الصعيد البرلماني، أخذا في الاعتبار ما يُسهم به ذلك في تعزيز التواصل بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي.

وأشاد السيسي، حسبما ذكر المتحدث في بيانه اليوم، بما تتميز به البحرين من انفتاح، فضلا عن الدور المهم الذي يلعبه مجلس النواب البحريني في مناقشة القضايا الوطنية المهمة، مؤكدا التزام مصر بدعم البحرين والحفاظ على أمنها وأمن دول الخليج، منوها بأن الحفاظ على أمن واستقرار دول الخليج الشقيقة يُمثل أولوية لمصر.

وأضاف المتحدث الرسمي أن رئيس مجلس النواب البحريني رحب بالنيابة عن أعضاء البرلمان البحريني بزيارة الرئيس إلى المنامة، مشيرا إلى ما تفتحه من آفاق واسعة لتعزيز التعاون بين البلدين على جميع المستويات، مؤكدا أن البحرين تعتز بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربطها بمصر.

وثمن الملا دور مصر في الحفاظ على أمن واستقرار البحرين والوطن العربي بأكمله ومساهماتها في تعزيز وحدة الصف العربي، مؤكدا أن مصر قوية بشعبها، وستظل دائما نموذجا للتعايش والوحدة الوطنية، مشيرا إلى أهمية مواصلة التنسيق الوثيق بين البلدين، والتعاون في مختلف المجالات، ومنها مكافحة الإرهاب.

كما أعرب رئيس مجلس النواب البحريني عن تطلعه لتطوير التعاون البرلماني بين البلدين وتبادل الخبرات مع مجلس النواب المصري، منوها بما يتمتع به الأخير من تاريخ عريق.

وذكر السفير علاء يوسف أن اللقاء تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية فى جميع المجالات، لا سيما على المستوى البرلماني، من خلال العمل على زيادة الزيارات بين مجلسي النواب في البلدين وتبادل الخبرات بينهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى