اخبار السياسه بالفيديو| 5 مشاهد ابتسم فيها السيسي والحضور بجلسة "اسأل الرئيس"

اخبار السياسه بالفيديو| 5 مشاهد ابتسم فيها السيسي والحضور بجلسة "اسأل الرئيس"
اخبار السياسه بالفيديو| 5 مشاهد ابتسم فيها السيسي والحضور بجلسة "اسأل الرئيس"

أسئلة جريئة وإجابات صريحة للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقائه بالشباب في مؤتمر الشباب المنعقد بمدينة الإسماعيلية، كما شهدت جلسة "اسأل الرئيس"، بخلاف الإجابات عن الأسئلة، لقطات باسمة للسيسي، خلال إجابته على عدد من الأسئلة، أو خلال حديثه مع وزير الداخلية.

وترصد "الوطن" أبرز تلك اللقطات، في التقرير التالي:

- السيسي للمذيعة: "إديني فرصة"

مازح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقدمة اللقاء "اسأل الرئيس" في مؤتمر الشباب المنعقد في الإسماعيلية، وذلك عندما قاطعته أثناء حديثه عن غلاء الأسعار والوضع الاقتصادي في مصر، ليرد عليها السيسي مازحًا: "إديني فرصة"، لتجيب المذيعة مازحة: "عندنا ملفات كتيرة يا سيادة الريس"، ليرد الأخير: "أصل دا موضوع الساعة.. أنا قاعد معاكوا وهجاوب على كل الأسئلة إلا لو كنتوا زهقتوا مني دا موضوع تاني".

- السيسي مع وزير الداخلية

رد السيسي على سؤال من أحد المواطنين، أنه شاهد فيديو لإزالة عربة برجر لفتاتين، مازحًا: "الكلام ده لوزير الداخلية.. ما هو إنتم اللي مسكتوا البنتين مش كدة؟".

- السيسي: "الكلام دا للحكومة"

خلال حديثه عن عمل تراخيص لعدد من المواطنين الذين يبيعون البضائع في عربات في الشوارع، مازح السيسي، الحاضرين، قائلًا: "الكلام دا لينا كلنا للحكومة.. أنا ببص على وزير الداخلية وكلهم بيبصوا عليك".

- السيسي: "ماخدتوش المليون جنيه ولا منعتوهم"

مرة أخرى، مازح السيسي الحاضرين، وذلك خلال حديثه عن غلق الكافيهات في منطقة مصر الجديدة، حيث قال مازحًا: "فيه ناس قالت إحنا مستعدين ندفع مليون جنيه وناخد رخصة، إنتوا لا أخدتوا مليون جنيه ولا منعتوهم، طب خدوا المليون جنيه".

- السيسي لوزير الداخلية: "أنت قاعد ساكت"

خلال حديثه عن احترامه للمعارضة، وترحيبه بدورها، قال السيسي إن المعارضة الجيدة سبب ودافع لمزيد من التقدم، وأنا أتصور أن كل الأحزاب عارفة أننا لم نمس أحدا منهم بأي شكل، ثم وجه حديثه لوزير الداخلية، مازحًا: "سيادة وزير الداخلية.. أنت قاعد ساكت كدا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى