اخبار السياسه وزيرا التنمية المحلية والقوى العاملة يتفقدان مصانع "وظيفتك جنب بيتك"

اخبار السياسه وزيرا التنمية المحلية والقوى العاملة يتفقدان مصانع "وظيفتك جنب بيتك"
اخبار السياسه وزيرا التنمية المحلية والقوى العاملة يتفقدان مصانع "وظيفتك جنب بيتك"

تفقد اليوم الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية ومحمد سعفان وزير القوى العاملة مصنعين جديدين ضمن مبادرة مشروع "وظيفتك جنب بيتك"، وذلك بقرية المنشأة الكبرى التابعة لمدينة كفر شكر بالقليوبية.

حضر تفقد المصانع كل من الدكتورة عبلة عبداللطيف رئيس المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية التابع لرئاسة الجمهورية، النائب البرلماني عن كفر شكر خالد يوسف و 6 محافظين هم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، الدكتور أحمد شعراوي محافظ الدقهلية.

ومن جانبه قال الوزير هشام الشريف وزير التنمية المحلية، إن مبادرة مشروع "وظيفتك جنب بيتك" نموذج جيد للمشاركة بين الدولة وأصحاب المبادرات الأهلية والوطنية، لتوفير فرص عمل للشباب مع وجود دعم كامل من الحكومة لتعميم تلك التجربة في كافة المحافظات، مؤكدًا أن هناك رسالة مهمة من تلك المبادرة هي ان المستحيل يمكن تحقيقه.

وأضاف الدكتور هشام الشريف أننا نستهدف الإسراع بالتنمية الاقتصادية بالمحافظات من خلال العمل الجاد بالفكر الذي يسبق الحماس، لافتا إلى أننا نستهدف توفير مليون فرصة عَمل هذا العام قائلا: "لابد أن يسبق العقل الحماس"، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يمكن أن يوفر حوالي 1000 فرصة عمل في كل ثلاثة أو أربع مصانع في كل مصنع، حيث أن محافظة القليوبية بها حوالي 13 مصنع آخر سيتم افتتاحها خلال الفترة القادمة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى