أخبار عاجلة

اخبار السياسه 300 فرصة عمل لأبناء الأقصر في مصنع الأسمدة

اخبار السياسه 300 فرصة عمل لأبناء الأقصر في مصنع الأسمدة
اخبار السياسه 300 فرصة عمل لأبناء الأقصر في مصنع الأسمدة

التقى اليوم المهندس باسم كامل نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والدكتور محمد عبده أمين الحزب بالأقصر، بالعميد أحمد طارق رئيس مجلس مدينة الأقصر بمقر مكتبه، وتم مناقشة بعض المشكلات المتعلقة بالمحافظة وسبل التغلب عليها.

قال العميد أحمد طارق، إن مشكلة النظافة من أهم المشاكل التي تؤرق القيادات التنفيذية والمواطنين بالمحافظة، وذلك نتيجة ثقافة المواطن في المقام الأول، وكذلك أعمال تركيب الغاز الطبيعي، وسلوك أصحاب الحنطور.

وأكد طارق أنَّه سيقضي على مشكلة النظافة في القريب العاجل، إذ أسند حاليا مصنع السماد لأحد المستثمرين، وجار استخراج الموافقات اللازمة، وستجمع المخلفات من المنبع، وتسلم لمصنع الأسمدة، واشترط طارق على المستثمر تعين 300 شابٍ من محافظة الأقصر فقط، على أن تكون مقسمة على المراكز والقرى، واشترط أيضا شراء "روث" الخيول من أصحاب الحنطور مقابل مبلغ مالي يتم تحديده .

وأضاف طارق أن المحافظ رفع ميزانية النظافة من 700 ألف إلى 10 ملايين، وتم شراء مكانس كهربائية، وسيارات لغسيل الشوارع، للتخفيف على عمال النظافة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي