اخبار السياسه "الوطني للإعلام" يشارك في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية

اخبار السياسه "الوطني للإعلام" يشارك في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية
اخبار السياسه "الوطني للإعلام" يشارك في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية

يشارك المجلس الوطني للإعلام بدولة الامارات في فعاليات الدورة الخامسة لمعرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2017 التي تقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بعنوان "حكومات وطنية - إنجازات عالمية" وذلك في الفترة ما بين 2 و4 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي بدبي.

ويسلط المجلس الضوء على خدماته ودوره في النهوض بالعمل الإعلامي في الدولة من خلال تهيئة البيئة المناسبة التي تتيح للمؤسسات العاملة فيه تقديم خدمات إعلامية متميزة وفق أعلى المعايير العالمية تواكب المكانة المتميزة للدولة.

وإضافة إلى مشاركته سيعمل المجلس على تعزيز التعاون وتوحيد الجهود لإنجاح الفعاليات الوطنية عبر عرض أهم إنجازات الجهات الحكومية لتحقيق أهداف تعزيز السمعة الإيجابية للدولة وعرض تجاربها وتصدير خبراتها إلى العالم .

وتعد مشاركة المجلس الوطني للإعلام في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية في دورته الخامسة تجسيدا للدور الحيوي الذي يقوم به المجلس في دعم مسيرة التنمية في الدولة وذلك من خلال إبراز الإنجازات الوطنية على المستويين المحلي والعالمي وتبادل الخبرات والآراء حول أفضل الممارسات لتطوير جودة الخدمات والأداء الحكومي .

ويعرض المجلس مجموعة من التطبيقات الذكية الخاصة بالخدمات المقدمة للمتعاملين التي تم تصميمها لمواكبة تسارع وتيرة التطور الذي يشهده قطاع الإعلام بما يعزز مكانة الدولة الريادية، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الانباء الاماراتية "وام" اليوم .

ويشتمل جناح المجلس الوطني للإعلام في المعرض على قسم لـ" وكالة أنباء الإمارات " " وام " سيتم من خلاله استعراض عدد من الخدمات الرقمية التي تقدمها الوكالة.. وسيتمكن الزوار من تجربة هذه الخدمات بصورة تفاعلية خلال الحدث .

ويعرض المجلس الوطني للإعلام كذلك خططه الاستراتيجية الهادفة إلى تنظيم العمل الإعلامي في الدولة ولائحة بأهم الخدمات الذكية التي يقدمها لعملائه سواء كانوا أفرادا أو مؤسسات إلى جانب قياس مستوى سعادة الجمهور من خلال تطبيق ذكي على الهواتف المحمولة يرتبط بالعديد من المؤشرات والبيانات الإحصائية .

وكجزء من التزام المجلس بتنظيم وتسهيل إجراءات قطاع الإعلام في ظل التحول الإلكتروني سيتيح المجلس خلال المعرض إمكانية اعتماد الصحفيين المحليين .

ويعتبر "معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية" منصة دولية تستقطب صناع القرار وكبار الشخصيات ومسؤولين حكوميين بارزين ونخبة من الخبراء والمتخصصين في العمل الحكومي لتبادل الآراء والخبرات وبحث العديد من الموضوعات ذات الصلة بأفضل الممارسات والنماذج العالمية في مجال تطوير جودة خدمات القطاع العام.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى